يواصل خبراء وسائل التواصل الاجتماعي لدينا الاطلاع على أحدث الاتجاهات والتحديثات الخوارزمية.

نحن نبنى متابعين لوسائل التواصل الإجتماعي ونواصل إهتمام جمهورك من خلال إنتاج محتوى عالي الجودة وملائم ، المحتوي الجيد فى الغالب يتيح مشاركات جيدة من جمهورك ، مما يسمح لعلامتك التجارية بالبقاء على إطلاع حول المحادثات التي تجري حولها وكذلك مراقبة اتجاهات الوعي بالعلامة التجارية ككل.
تقدم Brangraph خدمات إدارة مواقع التواصل الإجتماعي بغرض أساسي وهو بناء العلامة التجارية الخاصه بكم على منصات السوشيال ميديا وبناء علاقة قوية مع الجمهور المستهدف.
ولأن واحدة من أهم عمليات التسويق الإلكتروني هو الظهور الفعال على منصات التواصل الإجتماعي فإننا نحرص علي تقديم الخدمات التالية لإدارة التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي:

  • إستراتيجية العلامة التجارية.
  • المحتوي الإبداعي.
  • علاقات المؤثرين.
  • إدارة حملات مواقع التواصل الإجتماعي وجدولة المحتوي.
  • الأرشفة الرقمية .
  • إستراتيجية وإدارة الإعلانات المدفوعة.
  • التصوير الفوتوغرافي والفيديو التسويقى.
  • تحليل المنافسين.

هل كنت تعلم؟

تعد “إشارات” وسائل التواصل الإجتماعي مقياسًا مهمًا في خوارزمية ترتيب تحسين محركات البحث (SEO) في Google ، كما تتضمن هذه الإشارات مقاييس مثل الإعجابات والمشاركات والتعليقات والروابط.
لتحقيق مشاركة عالية، نوصي بأن تكون الشركات في تفاعل مستمر مع متابعتها عبر جميع المنصات الرئيسية.

كيف يمكن لوسائل التواصل الإجتماعي أن تفيد عملك؟

أكبر فائدة للإعلان على منصات التواصل الإجتماعي هي ميزة الاستهداف الديناميكي.

فعلى سبيل المثال، دعنا نقول أن عملك يبيع حقائب اليد الجلدية. من خلال الاستهداف على Facebook و Instagram ، يمكن عرض الإعلانات فقط للنساء اللواتي يعجبن بالأزياء اللائي تتراوح أعمارهن بين 20 و 40 عاما. تضمن إستراتيجية الاستهداف أن يتم تسليم الإعلانات فقط للمستخدمين الذين من المرجح أن يتفاعلوا مع منشوراتك ويصبحوا عملاء لك ومن أهم الفوائد أيضا التالى :

الوعى بالعلامة التجارية

هناك أكثر من 3 مليار شخص يستخدمون وسائل التواصل الإجتماعي في جميع أنحاء العالم.
لا توجد طريقة أفضل للوصول إلي جمهورك المستهدف من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
توفر كل منصة وسائط إجتماعية شريحة فريدة من السوق بالكامل.
فمثلا ؛ يتمتع مستخدمو Facebook بأعلي متوسط عمر لأي منصة اجتماعية ، في حين أن المنصات الأخرى مثل Instagram و Twitter لديها مجموعة سكانية أصغر سنا.

دراسة الجمهور

من خلال بحث ودراسة جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعى ( السوشيال ميديا ) ، يمكن للشركات جمع المعلومات حول من هم جمهورهم ، وما الذي يبحثون عنه ، وإذا كانوا راضين عن العروض.
نبدأ عادة بتحليل متابعاتك الحالية ومتابعاتك المحتملة.
إذا كان عملك جديدا على وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكننا أيضًا استخدام أدواتنا للإطلاع على إحصائيات مخفية عن أهم منافسيك.
بعد تحديد جمهورك سنتمكن بشكل كبير من تحديد المواضيع التي هى مثار اهتمام هذا الجمهور حاليا.

قراءة المزيد

خدمة العملاء

يقدم الإنترنت ديناميكية مثيرة للاهتمام للشركات الحديثة.
وهى سلاح ذو حدين ، هناك فوائد وعيوب لوسائل التواصل الاجتماعي.فالفائدة هي أنه يمكن للعملاء تقديم ملاحظات في الوقت الحالى ، ومشاركة الردود الإيجابية مع شبكاتهم الشخصية. أما العيب هو أنه في بعض الأحيان ردود الفعل يمكن أن تكون سلبية ، فمن المهم للغاية أن يتم تناول التعليقات السلبية على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة وبشكل مدروس.
ميزة واحدة رائعة يمكن لـ برانجراف إعدادها على السوشيال ميديا ، هي برامج الدردشة الآلية.

قراءة المزيد

تحليل المنافسة

تبدأ Brangraph كل مشروع جديد بتحليل شامل للمنافسين؛ يشتمل هذا التحليل على مقاييس مثل: عدد المتابعين الذين لديهم منافسين عبر شبكات اجتماعية ، ما هو متوسط معدل مشاركة المستخدم مع المشاركات ، وعدد المرات التي ينشر فيها منافسوك ، وأكثر من ذلك بكثير. نحن أيضًا قادرون على رؤية أي من المنافسين لديهم مشاركات أفضل على السوشيال ميديا. وباستخدام هذه المعلومات ، يمكننا تنظيم حملات على قدر كبير من النجاح.
نقاط قوة منافسيك مهمة ، لكن الأهم من ذلك هو نقاط ضعفهم التى من خلالها نستطيع ان نخاطب جمهورك المستهدف بكل حماس وشغف عن طريق خطط مدروسة بعناية.

قراءة المزيد

زيادة المبيعات

نحن نتفهم أن جميع الإعجابات والمتابعات والمشاركات لا تعني أي شيء ما لم يكن الأشخاص يشترون منتجاتك أو خدماتك بالفعل. هذا هو السبب في أننا نتابع ونقيس نتائج حملات التواصل الاجتماعي باستمرار. نقيس النتائج على أساس يومي ونقدم لك تقريراً شهريا عن العائد على الاستثمار (ROI).
تُعرف هذه الطريقة باسم تتبُّع التحويل ، سنربط حساباتك الاجتماعية بـ Google Analytics لنرى كيف يتم التفاعل بين حركة المرور من وسائل التواصل مع موقع الويب الخاص بك. يُعرف النموذج المرسل من كل مستخدم أو المكالمات أو الدردشات باسم “التحويل” في مصطلحات التسويق الرقمي.
من خلال قياس تحويلاتك من مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكننا أن نرى أي الحملات هي الأكثر نجاحًا ومن أي منهج متبع.

قراءة المزيد

منصات وسائل التواصل الاجتماعى الأكثر شعبية

Facebook – حوالى 2,2 مليار مستخدم نشط شهريا:
مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط ، فإن Facebook هو الملك عندما يتعلق الأمر بالشعبية ومشاركة الوسائط الاجتماعية.
النظام الأساسي مشهور جدًا لأنه سهل الاستخدام. هذا هو أيضًا السبب في أن متوسط عمر المستخدم أعلى من الأنظمة الأساسية الأخرى. يمكن للمستخدمين الذين لم يتعاملوا بالمرة مع أجهزة الكمبيوتر فهم كيفية استخدام Facebook للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم.
تعد خوارزمية الإشعارات فى Facebook أيضا عاملا رئيسيا في نجاحها ، تم تنقيح الخوارزمية على مدار العقد الماضي إلى الحد الذي وصلت إليه الآن.

عملية ادارة وسائل التواصل الاجتماعى لدينا

تخصيص مدير حساب

لتلبية احتياجاتك بالكامل ، ستخصص BranGraph مدير حساب مخصص لحملتك على السوشيال ميديا. سيكون مدير الحساب هو نقطة الاتصال الرئيسية خلال مكالمات نصف أسبوعية والمراسلات اليومية. سيتم إرسال أي طلبات أو تعديلات من لديكم إلى مدير الحساب لدينا ، وسوف يقوم بالتواصل مع مصممي الجرافيك وفريق التواصل الاجتماعي لدينا. تفخر برانجراف بأنها استباقية في كل مشروع ، لذلك يمكنك أن تتوقع أن تسمع أفكارًا جديدة من مدير الحساب أسبوعيًا.

ورشة عمل ( العلامة التجارية )

يجب أن يتم ختم هوية علامتك التجارية على كل ما تقوم به.
العلامة التجارية هي واحدة من أهم المكونات لنجاح أي عمل تجاري. لتخبر العملاء من أنت وما يميزك عن منافسيك. نحن نصب هويتك بشكل استراتيجي في تصميم حملات وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تنتج مفاهيم من شأنها أن يتردد صداها مع جمهورك المستهدف.

تحليل وسائل التواصل الاجتماعى

الخطوة التالية هي تحليل المشهد الحالي لوسائل التواصل الاجتماعي لك ولمنافسيك. ويشمل ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تحليل المنافسة واكتشاف الاتجاه العام ، ومقاييس حركة المرور على موقع الويب.
تقوم Brangraph أيضًا بتطوير تقرير شخصي شامل لجمهورك المستهدف. يساعد ذلك في تحديد من هو جمهورك التجاري المثالي ، وكيف يمكننا التعامل معهم بشكل أفضل من خلال المحتوي المرئي وكتابة النصوص.
إذا كان عملك قد تم تأسيسه بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي ، فسنحلل تاريخك في النشر لتحديد الاستراتيجيات التي نجحت في الماضي.

تطوير المحتوى الابداعى

لتتحدث الصور ألف كلمة ، والفيديو يتحدث مليون ! في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.
في Brangraph ، لدينا فريق من مصممي الجرافيك الذين يكرسون جهودهم لإنشاء صور فريدة لحملتك على السوشيال ميديا. لدينا أيضًا فريق من ذوي الخبرة من مصوري الفيديو والمصورين والمحررين للمساعدة في جعل المحتوى الخاص بك ينبض بالحياة.
جميع التصميمات التي ننتجها سوف تنقل رسالة علامتك التجارية ، والتي يجب أن تكون في صميم كل ما ينشره عملك على الشبكات الاجتماعية.

تحديد مواعيد النشر

تعمل إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أفضل عندما تكون وكالتنا قادرة على التعاون مع فريقك في إنشاء المحتوى.
نحن نقدر ملاحظاتك ومهمتنا هي تقديم محتوى قوي يتماشى أيضا مع رؤية علامتك التجارية.
لا أحد يعرف عملك أفضل منك. هذا هو السبب في أننا نقدم لعملائنا على وسائل التواصل الإجتماعي تقويم نشر شهريا ، يسمح لك بمشاهدة تصميماتنا الإبداعية وتعليقاتنا وعلامات التصنيف قبل نشر المحتوى وأثناء مرحلة المراجعة ، ستتمكن من اقتراح تعديلات لمساعدتنا في تحسين المشاركات. تدرك برانجراف أنك ستحتاج في بعض الأحيان إلى محتوى منشور على وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكن جدولته ، لهذا السبب نترك بعض الفراغات في تقويم النشر حتى نتمكن من نشر محتوى جديد يلبى احتياجكم.

ارسل لنا طلبك الان

[]
1 Step 1
حدد الخدمةpick one!
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right