هذه هي إدارة الحملة PPC من الألف إلى الياء.

تقدم برانجراف حملات مخصصة للنقرة واستراتيجيات الاستهداف ، وزيادة حركة المرور الخاصة بك ، وتحويلات الزوار على موقع الويب ، وذلك دون إنفاق الكثير من الوقت والجهد. اتصل بنا الآن وشاهد النتائج الإيجابية خلال فترة وجيزة.

  • عملية الدفع بالنقرة لدينا:

تحليل الكلمات الرئيسية

تحليل المنافس

تحديد الاستراتيجية

إعادة تسويق الإعدادات (إذا لزم الأمر ).

تتبع الزيارات والتحويلات للموقع

التحسينات اليومية

تصميم وتطوير صفحات الهبوط

• فوائد التعاقد مع شركة PPC ( يبحث الهواة فقط عن النتائج بينما يبحث الخبراء عن نقاط الضعف )

1- توفير الوقت والمال : يمكنك بالطبع تدريب أحد أعضاء فريقك على إدارة حملات الدفع لكل نقرة ، لكن الأمر سيستغرق عادة وقتا ليس ببسيط. يمكن لخدمة إدارة PPC جيدة أن تقدم نتائج أفضل في جزء صغير من الوقت والمال الذي تحتاجه لتدريب شخص ما على إدارة حملات PPC.

النقطة المهمة هي أنك ستحتاج إلى خبراء لحملات PPC لإنتاج نتائج ممتازة بشكل ثابت. المشكلة الرئيسية لإدارة حملة DIY PPC هي انطباع السهولة. ولكن تتطلب إدارة حملات PPC كثيرًا من الوقت والجهد والموارد والكفاءة في التسويق الرقمي.

هناك عوامل مختلفة تساهم في نجاح حملة PPC – وهي عوامل لا يمكنك التغاضي عنها بسهولة. يلزمك البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة وتحديدها ، وإنشاء صفحة فعالة لنسخ الإعلانات وصفحات هبوط ، ووضع استراتيجية قوية لعروض التسعير ، ومراقبة نتائج الحملة وتحليلها باستمرار.

2- في أكثر الأحيان يمكن أن توفر لك خدمات إدارة PPC فقط جودة ثابتة على جميع الجبهات.

3- نتائج افضل : إن خدمة إدارة PPC جيدة لا تفهم فقط أهداف عملائها على المدى القصير ولكنها تتوقع أيضًا ما يريدون أن يحدث في المدى الطويل. لا يتعلق الأمر فقط بنجاح حملة واحدة ولكن نجاح الاستراتيجية الإعلانية الشاملة.

يمكن لخدمة إدارة PPC أن تزيد من دخلك وتدفق إيراداتك ولكن أهم شيء يمكنك كسبه هو فهم أعمق للسوق المستهدف. وبالتالي ، يمكن أن يمكنك منظور الخبير في الأمور من إنشاء قرارات مفيدة حول الحملات المستقبلية.

4- التخصيص : يجب أن تتطابق كل حملة PPC مع أهدافك واستراتيجياتك. هنا في Brangraph ، نأخذ بعين الاعتبار كل عنصر من عناصر حملتك. سنوفر لك مدير حملة مخصصًا لإنشاء استراتيجيات مخصصة لإدارة حملات الدفع لكل نقرة (PPC) وتزويدك بالأدوات الإعلانية الحديثة.ستمكنك هذه الأدوات من الاستفادة من شبكات إعلانية واسعة النطاق.

5- النجاح المشترك : لدينا رغبة مشتركة لتحقيق النجاح. لهذا السبب سنوفر لك كل الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح. بصفتنا شركة تسويق PPC ، يمكننا مساعدتك في جمع نقاط ذكاء المنافسين ، والبحث عن الكلمات الرئيسية واختيارها ، وبحوث السوق وتحليله ، وكتابة النصوص ، وتطوير ومراقبة الحملة ، والمزيد.

الإعلان عن طريق الدفع لكل نقرة ليس إعدادًا لمرة واحدة – إنه عملية مستمرة تحتاج إلى التغيير والتبديل المستمر. سوف نذهلك بالنتائج.

6- شفافية : وقتك لن يضيع. ستوفر لكBrangraph خدمات إدارة PPC صادقة. من اللحظة التي تطلب فيها عرض أسعار ، ستعرف الخدمات والأدوات التي ستتلقاها. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى تحليلات الحملة وأدوات تحليل الأداء لتتبع نتائج حملتك بسهولة باستخدام شرائح تحليلية متعمقة. يتيح لك هذا تحديد عناصر الحملة التي تعاني من ضعف الأداء.

من خلال استخدام هذه الأدوات التحليلية ، سيكون لديك معرفة مباشرة بكيفية إدارة حملاتك والتأكد من أن حملاتك تحظى بالاهتمام المناسب.

لماذا تحتاج إلى PPC الإعلان لعملك؟

تُعد إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) هى إحدى أكثر الطرق فعالية لتوصيل علامتك التجارية أو رسالتك أمام الجمهور. في إعلانات PPC ، لا تحتاج إلى البحث عن جمهور – يبحث الجمهور عنك. سواء كان هدفك هو الوصول إلى جماهير جديدة أو زيادة معدلات الزيارات للموقع ، يمكن لإعلانات PPC أن تنتج النتائج المرجوة.

إنها واحدة من أسرع الطرق لتنمية أعمالك

إذا تم الإعلان عن تكلفة النقرة (PPC) بشكل صحيح ، فيمكنك زيادة إيراداتك بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة والوقت. بصفة عامة فإن تكلفة إعلانات الدفع لكل نقرة أقل في التحويل . تظهر الإعلانات فقط بجانب نتائج البحث ذات الصلة على محركات البحث. الأهم من ذلك ، أنت تدفع فقط مقابل النقرة – وليس لكل ظهور من الإعلانات.

يمكنك أيضًا جني الفوائد في أي وقت من الأوقات. يمكنك أن تشهد زيادة في عدد الزيارات خلال الأسبوع الأول من حملتك بالنقرة. هذا هو السبب في أن إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) هي إستراتيجية للنمو السريع.

ستصل إلى الجمهور المناسب :

إعلانات الدفع لكل نقرة شديدة الاستهداف. يمكنك بسهولة تحديد جمهورك المستهدف. هناك استهداف سكاني يمكنك من خلاله تصفية الجماهير حسب العمر أو الجنس أو الموقع أو حتى نوع الجهاز الذي يستخدمونه. يتيح لك الاستهداف داخل السوق الوصول إلى الجماهير التي اشترت منتجاتك أو أبدت اهتمامًا بموقعك أو منتجاتك. يمكنك الوصول إلى الجماهير التي تعبر عن نية شراء قوية تجاه أي من منتجاتك. يتم تحديد هذه النية من خلال استخدام “شراء الكلمات الرئيسية” في عمليات البحث. يمكنك أيضًا استهداف كلمات رئيسية متشابهة في نسخة إعلاناتك من خلال استهداف الكلمات الرئيسية للمحتوى.

من ناحية أخرى ، يمكن استخدام حملات إعادة الاستهداف ، لاستهداف المستخدمين الذين زاروا موقعك من قبل ، واستهداف شرائح الجمهور المماثلة لهم و الخاصة بك هو أيضًا استراتيجية استهداف فعالة أخرى.

ما يجعل حملات PPC أكثر فائدة هو أن الكثير من خيارات الاستهداف هذه تعمل بشكل أفضل في شبكة البحث ، وهى تحتاج الى خبراء ايضا للوصول لأفضل النتائج.