أصبح التسويق عبر المحتوى أكثر قوة من خلال وسائل التواصل الاجتماعى.

تستخدم الكثير من العلامات التجارية الكبيرة بالفعل وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات الديموغرافية للمستخدم.
العلامات التجارية التي تتأخر في تسويق المحتوى تفتقد الكثير من الفرص لاكتساب العملاء.
يمكن أن يكتسب محتوى واحد شعبية بين عشية وضحاها. ونظرًا لأن المحتوى الخاص بك ذو علامة تجارية جيدة ، فيمكنه المساعدة في إنشاء هوية قوية لموقع الويب الخاص بك وبالتالي في علامتك التجارية.
لا يحدث هذا الانفجار في الوعي بالعلامة التجارية بسرعة في كثير من الأحيان ، ولكن من أجل جعل هذا الاحتمال وارد وحاضر بقوة لعلامتك التجارية ، فإنك ستحتاج إلى استراتيجية تسويق محتوى قوية وفريق يمكنه مساعدتك في كل خطوة.
يساعد المحتوى على تحسين عملية التحويل وزيادة الزيارات والتحويلات ، ونمو الوعى بالعلامة التجارية.
انشاء المحتوى عبر الانترنت سواء كان مقالات خاصة بمدونتك او صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بك يستغرق وقتا ليس ببسيط وعملا شاق على انتاجه بصورة صحيحة ونحن نقدم خدمة انشاء المحتوى واعداد خطة للمحتوى وتنفيذها ومتابعة التفاعل معها للعمل على تطويرها ونشرها بشكل صحيح الى الجمهور المستهدف.
يعد تسويق المحتوى ، مثله مثل أي استراتيجية تسويقية أخرى ، عملية مستمرة. هناك حاجة إلى الكثير من التغيير والتبديل ، ناهيك عن وجود عوامل مختلفة تؤثر على نجاح استراتيجية تسويق المحتوى. هناك مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) وبناء الروابط ، والبحث في الكلمات الرئيسية وذكاء المنافس وتحليل البيانات. إنه كثير من العمل !!
لدينا فريق مؤلف من خبراء مؤهلين في مجال إنشاء استراتيجيات المحتوى، وكتابة النصوص ، والتصميمات ، ومحتوى الفيديو ، والمحتوى الذى يساعد فى تهيئة الموقع لمعدلات البحث ، وتحليلات المحتوى.
تسويق المحتوى هو في حد ذاته استراتيجية تسويقية فعالة ، تؤدي إلى زيادة عدد الزوار والعملاء المتوقعين ، و تضع علامتك التجارية فى عقل وذهن جمهورك المستهدف ، مما يزيد من مصداقيتها.

محتوى عالي الجودة

إنتاج محتوى عالي الجودة من خلال مدونة الشركة ، سنقوم بإنشاء مدونة لك تساعدك فى كافة الامور التسويقية وتحسن من تهيئة الموقع لمحركات البحث ، ومشاركة اجتماعية مما يعكس الأهداف التسويقية لشركتك.

تصاميم المحتوى

تصميم أصول محتوى جذابة ، سيقوم فريقنا من مصممي الجرافيك ومنتجي الفيديو بإنشاء تصاميم محتوى جذابة للغاية والتي يمكن أن تكون أيضًا محتوى مستقلًا قابل للمشاركة.

تحليلات شاملة

متابعة محتوى الوصول ، سواء أكان ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات التدوين أيا كان مايخص المحتوى عبر الانترنت، فإننا سنتابع ونراقب فعالية تسويق المحتوى الخاص بك.

ارسل لنا طلبك الان

[]
1 Step 1
حدد الخدمةpick one!
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right