لا تعتمد خدمات التسويق الرقمى لدينا فقط على الشغف ، ولكن أيضا على الرغبة الدائمة فى تقديم مبيعات استثنائية وعائد على الاستثمار جيد لعملائنا ، فنستثمر قدرا كافيا من الوقت لفهم معايير النجاح ومؤشرات الاداء الرئيسية لعملائنا وصياغة الاستراتيجيات الرقمية الذكية لكسب اكبر حصة من السوق الرقمى العالمى.

نقدم لعملائنا خدمات التسويق الرقمى المتكاملة : خدمات التسويق عبر البريد الالكترونى, تهيئة الموقع لمحركات البحث SEO, تجربة المستخدم ux, الاعلانات الممولة

خدمات التسويق عبر البريد الالكترونى

البريد الإلكتروني هو وسيلة فعالة للعلامات التجارية للبقاء على اتصال والتواصل مع عملائها وجمهورها. أظهرت التجارب أن البريد الإلكتروني استراتيجية فعالة ومنخفضة التكلفة.
في برانجراف ، نحن نعرف كيفية ضمان معدل فتح قوي بالإضافة إلى صياغة محتوى يدفع المستهلكين إلى زيارة موقع الويب الخاص بك أو وسائل التواصل الاجتماعي.

قراءة المزيد

مما تقدمه برانجراف فى خدمة التسويق عبر البريد الالكترونى

زيادة أعداد قائمة المشتركين.
إرسال العروض ، والعروض الترويجية الاستثنائية.
استرجع العملاء من خلال حملات إعادة الاستهداف.
تحويل المستهلكين المحتملين الى عملاء حقيقين ومشترين فعليين للخدمة.
نحن نطور رسائل البريد الإلكتروني لتحقق أهدافك.

تهيئة الموقع لمحركات البحث

إن خبرتنا الواسعة في تصميم المواقع الالكترونية ، وتجربة المستخدم ، وتطوير المحتوى ، تشير عن طريقتنا في تحسين محركات البحث المختلفة…. نحن نعلم ما هو مناسب لمحركات البحث (مثل Google أو Bing أو ( Yahoo ونواصل مواكبة التغييرات المستمرة التي قد تؤثر على ترتيبك.. نحن نعلم أيضا كيف يمكن لتصميم الموقع أن يؤثر فى كيفية تقييم صفحتك ، مما يعني أنه يمكننا تزويدك بمستوى متطور من الرؤية حول أداء SEO لموقع الويب الخاص بك.

قراءة المزيد

تجربة المستخدم UX

سنراجع موقع الويب الخاص بك لتحديد ما إذا كانت هناك طريقة أفضل لمساعدة المستهلكين على التنقل عبر موقعك… تجربة المستخدم المناسبة لك تؤدى إلى زيادة التحويلات وتجعل تجربتك عبر الإنترنت أكثر يسر ، وسهلة الاستخدام بشكل عام.

الإعلانات الرقمية الممولة

نحن نأخذ الوقت الكافي للتعرف على تحديات عملك وتحديات المجال المحيط بعملك لتحديد أفضل استراتيجية إعلانية مدفوعة لك…. يمكن أن تشمل هذه الإعلانات الدفع لكل نقرة من خلال محركات البحث ، والإعلانات المدفوعة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي ، وحملات إعادة الاستهداف ، والإعلانات المصوّرة ، والإعلانات المحلية ، وغيرها من الخطط الاستراتيجية الرقمية.

قراءة المزيد

ارسل لنا طلبك الان

[]
1 Step 1
حدد الخدمةpick one!
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right