لا تقلل من نفوذ مؤثرى وسائل التواصل الاجتماعي.

لقد فتح العصر الرقمي العديد من الفرص للناس في جميع أنحاء العالم ، خاصة وأن الإنترنت بشكل خاص قد جعل التواصل أسهل كثيرًا من خلال جعل التواصل عبر العالم بلا حدود ! وبالتالي ، استفاد رواد الأعمال من هذا الاتصال بلا حدود للوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين عبر استراتيجيات تسويقية غير مباشرة عبر الإنترنت. التسويق عبر المؤثرين هي واحدة من تلك الاستراتيجيات الرئيسية. يبحث المستهلكون وصناع القرار باستمرار مع أشخاص آخرين على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لإبلاغ قرارات الشراء الخاصة بهم. هذا هو السبب في أنه ينبغي لشركتك اعتماد نهج كلي لتحديد وبناء العلاقات مع المؤثرين في مجال عملك.
مع النجاح المتزايد للتسويق المؤثر ، فقد حان الوقت الآن للاستفادة من هذا كمنصة تسويق أيضا استمر في القراءة لاكتشاف اليد العليا الفريدة التي يمارسها مؤثرو الوسائط الاجتماعية.

مايمكن أن يقدمه لك التسويق عبر المؤثرين :

زيادة الوعى بالعلامة التجارية

يمكن أن يكون الوصول إلى المزيد من الأشخاص وحملهم على التعرف على علامتك التجارية أمرا صعبا مع استراتيجيات التسويق التقليدية ، ومع ذلك يمكن أن يساعدك التسويق المؤثر في التعامل مع هذه الأمور!
إذا كان التسويق المؤثر ينفذ بشكل استراتيجي على وسائل التواصل الاجتماعي وأساليب تسويق المحتوى ، فأنت مطمئن إلى الوصول الأمثل للجمهور ، والذي بدوره يمكن أن يزيد من وعي السوق بالعلامة التجارية المستهدفة ، وبالتالي يمكن أن يساعدك التعرف المتزايد على العلامة التجارية في تحقيق المزيد من المبيعات من العملاء المتوقعين عبر الإنترنت ، مما يحول بنجاح جمهور الإنترنت إلى مستهلكين حقيقيين.

زيادة مبيعات العملاء المحتملين والتحويلات

يتضمن التسويق المؤثر بشكل أساسي الحصول على شخصية مؤثرة للتحدث عن علامتك التجارية من خلال العديد من المنصات (معظمها عبر الإنترنت ، مثل مواقع الويب والمدونات والوسائط الاجتماعية) ، لذا فإن معظم الأشخاص يشترون المنتجات أو الخدمات عندما يسمعون آراء مباشرة عن من المؤثرين الذين يعرفونهم.
أصحاب التأثير بارزون بشكل رئيسي في صناعاتهم الخاصة ، وحملهم على التحدث عن منتجاتك أو خدماتك يمكن أن يساعدك في الحصول على مزيد من العملاء المتوقعين من متابعيهم ، مما يساعدك في النهاية على تحويلها إلى عملاء حقيقيين.
حتى إذا ظلت التحويلات على حالها ، فإن حقيقة أن يتحدث أصحاب النفوذ عن منتجك لا يزال يجعل بالإمكان مساعدتك في الحصول على مزيد من العملاء المحتملين ، والتي يمكنك تنميتها من خلال تنفيذ أساليب محددة.

مصداقية مرتفعة

يبحث المستهلكون بشكل أساسي عن شخص يمكن أن يثق بهم عندما يتعلق الأمر بالتحقق من التجارب الشفهية.
شخصيات بارزة مثل المؤثرين يضعون سمعتهم على المحك عندما يروجون لشيء ما ، ففي اللحظة التي يكتب فيها هؤلاء المؤثرون أو يقولون شيئًا عن علامتك التجارية في ضوء إيجابي ؛ تتوقع أن تتمتع علامتك التجارية بمصداقية مرتفعة والتي بدورها سوف تكسب ثقة السوق الخاص بك.

إعطاء مزيد من القوة لعلامتك التجارية على محركات البحث SEO

إن تهيئة محركات البحث هي استراتيجية تسويق مختلفة عبر الإنترنت تتضمن بشكل أساسي التفاعل بين الخوارزميات وكثافة الكلمات الأساسية ، ويمكن أن يساعدك التسويق المؤثر في تسهيل أو تحسين إشارات SEO .
فإنه قد ينقل أصحاب النفوذ رأيهم حول علامتك التجارية عبر قنوات مختلفة ، وتشمل بعضها المدونات والمواقع الإلكترونية.
يمكن استخدام هذه القنوات كوسيلة لمؤثرك للتعبير عن رأيه أو رأيها حول علامتك التجارية ، ويمكن ذلك المؤثر من القيام بذلك باستخدام تقنيات مُحسنات محركات البحث مثل كثافة الكلمات الرئيسية ووضع روابط خلفية بشكل استراتيجي.

العائد على الاستثمار يكون ملحوظ بقوة

بالطبع ، لا يتم كل شيء مجانا.
إذا كنت تتعاون مع شخص ما ، فيجب أن يستفيد كلاكما ، وبالتالي قد يكون الدفع بأشكال مختلفة مطلوبا من المؤثر الذي تهدف إلى الاتصال به ، ومع ذلك لا يزال هذا يعتبر أكثر فعالية من حيث التكلفة من الطرق الأخرى.
إن التسويق المؤثر فعال للغاية من حيث التكلفة ، حيث لوحظ أن عائدات الاستثمار قد وصلت تقريبا إلى 65٪ (أو أكثر!) ، مما يجعلها عائدا رائعا مقابل الحد الأدنى من الاستثمار.

ماذا عليك أن تفعل ؟

إن التفاوض مع المؤثرين للحديث عن علامتك التجارية هو أمر بسيط ومباشر – يمكنك التواصل معهم ، ثم تدعوهم للمشاركة حول علامتك التجارية عبر منصات مختلفة مثل المواقع الإلكترونية والمدونات والوسائط الاجتماعية وغيرها الكثير.
ربما لاحظت أن التسويق المؤثر لا يقتصر على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه كما ذكرنا سابقا ، فإن التنفيذ الاستراتيجي لاستراتيجيات مختلفة عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك في تحسين الوصول لجمهورك.
في هذه الحالة ، غالبا ما يعمل التسويق عبر المؤثرين بشكل أفضل مع المحتوى وتسويق الوسائط الاجتماعية.
في معظم الأحيان ، تميل الشركات التجارية التى تقدم خدماتها للمستهلك والتي تقل منتجاتها عن 250 دولارا إلى الحصول على أعلى النتائج من التسويق المؤثر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بفريق Brangraph حتى نتمكن من البدء في وضع استراتيجيات تسويق المؤثرات الخاصة بك اليوم.

ارسل لنا طلبك الان

[]
1 Step 1
حدد الخدمةpick one!
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right