مايميزنا فى برانجراف هو القيمة التى نربطها بالعلامة التجارية الخاصة بك!!

خدمات العلامة التجارية : سرد العلامة التجارية ، تصميم اللوجو والهوية البصرية ، دليل نمط العلامة التجارية ، التسمية والشعار ، البحث وتحليل البيانات ووضع الاستراتيجية ، وأخيرا التنفيذ.

سرد العلامة التجارية

كل علامة تجارية لديها قصة ترويها ، وكلما زادت القصة شغفا وإلهاما ، زادت المشاركات والولاء من جمهورك.
لذا فإن متخصصى العلامات التجارية لدينا يساعدون في صياغة قصة علامة تجارية أصيلة وذات صلة وفريدة.
تحريك العواطف وتقوية الروابط  عبر عدد لا يحصى من نقاط التماس؛ يحفز جمهورك تجاه العلامة التجارية فتصبح فى ذاكرته على مدار الوقت.

تصميم اللوجو والهوية البصرية

أفضل الشعارات تبدو تقريبا بأنها صممت بدون مجهود وبلا صعوبة ؛ ولكن !!!
فى الحقيقة يوجد وراء هذه البساطة مزيج من التصاميم المذهلة ، والمناقشات المفعمة بخبرات مختلفة ، وبراعة فى التخطيط ، ونواحى علمية وتكنولوجية تطبق باحترافية ودقة من قبل فريق العلامات التجارية لدينا ، وذلك لتقديم هوية أنيقة وجذابة تترك لك انطباعًا إيجابيًا عن العلامة التجارية في كل تفاعل.

يقوم فريقنا بتصميم أو تحديث هويتك الورقية أو الرقمية بشكل كامل من الشعار ، والمنتجات ، وعبوات التعبئة والتغليف ، وكافة العناصر المرئية الخاصة بمنتجك او خدمتك.

الاسم والشعار

متخصصوا العلامات التجارية لدينا جيدين فى التعامل مع الأسماء والشعارات ، إنهم على دراية جيدة بالفروق الدقيقة التي تحافظ على ان تكون علامتك التجارية جذابة وذكية اكثر منها مبتذلة وتقليدية. إنهم يعرفون أن الوصفة الصحيحة تبدأ بقراءة وفهم جيدين لاستراتيجية العلامة التجارية فتحصل على النتائج التي تؤدي إلى ( اسم ) و (شعار) يتماشى بسهولة مع قيم علامتك التجارية.

البحث وتحليل البيانات ووضع الاستراتيجية

تبدأ برانجراف كل مشروع بورشة عمل للعلامات التجارية !! 

تهدف ورشة العمل إلى تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات التي تواجهها شركتك في السوق ، بالإضافة إلى ذلك؛ نقوم بتحليل الجمهور المستهدف الأساسي وتحديد نقاط التماس الرئيسية التي ستجد استحسان و استقبال إيجابي يؤدى إلى المزيد من المبيعات أو العملاء المحتملين لشركتك.
يتم تحليل المنافسين بالكامل وتحديد الفروق الرئيسية والاستفادة منها.

التنفيذ

لقد حان الوقت لوضع النظرية موضع التنفيذ ؛ وأن تأخذ علامتك التجارية هويتها ووضعها في العالم.
إلى أصحاب العلامات التجارية !!
هذا هو المكان الذي ترى منه علامتك التجارية حقيقة ملموسة فى الواقع العملى ؛ هنا تتجمع قصة علامتك التجارية وهويتك وقيمك في عناصر ملموسة ليراها ويلمسها ويسمعها المستهلكون.
أدق التفاصيل نهتم بها سواء أكانت بطاقة عمل أو لمحة عامة.
فإننا نتأكد من أن بصمة علامتك التجارية لا تمحى في كل نقطة اتصال.

نعمل معك بكل شغف

لاكتشاف هوية علامتك التجارية وما الذي يجعلها مختلفة ومميزة عن المنافس في السوق.
نساعدك أيضا في تحديد جمهورك المستهدف والأساليب التي ستساعدك في الوصول إليهم.
نعمل على تحويل هذا الجمهور إلى عملاء مخلصين من خلال فهم دوافعهم وتصميم رسائل العلامة التجارية الخاصة بك للتواصل مع قيمهم.
سنجري بحثًا لتقديم نظرة عامة على نشاط المنافسين ، بما في ذلك نشاط الدعايا لديهم وتقييم وسائل التواصل الاجتماعي وعمليات تدقيق SEO و PPC التنافسية وأنشطة أخرى قد تحدث في مجالك.

أرسل لنا طلبك الان

[]
1 Step 1
حدد الخدمةpick one!
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right